اخماد حريق شركة السويس لتصنيع البترول 
اخماد حريق شركة السويس لتصنيع البترول 


إخماد حريق نشب بشركة السويس لتصنيع البترول 

حسام صالح

الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 03:04 م

 

سيطر رجال الأمن الصناعي، والحماية المدنية في السويس على حريق شركة السويس لتصنيع البترول، والذي نشب في "ترنش" مواد بترولية بالمنطقة الشمالية في الشركة.

 

وكان اللواء رجب عبد العال مدير أمن السويس تلقى من الدفاع المدني بنشوب حريق بالمنطقة الشمالية للشركة، وانطلقت 12 سيارة إطفاء على رأسها العميد محمد نبيل مدير الإدارة الدفاع المدني صوب موقع الشركة بحي عتاقة، للمشاركة في دعم عملية السيطرة على الحريق الذي استمر قرابة ساعتين.

 

كما دفعت شركات البترول المجاورة عدد 6 سيارات مجهزة بمادة الفوم المخصصة لإخماد حرائق المواد البترولية، وأخلت الشركة موقع الحريق من عمال الصيانة والتركيبات التابعين لإحدى شركات المقاولات، وكذلك العمال بأجهزة ووحدات إنتاج المواد البترولية داخل الشركة.

 

وأجرى عمال الأمن الصناعي أعمال تبريد وتأمين لمستودعات المواد البترولية، وخطوط المواد البترولية الممتدة لها، وكذلك وحدات الإنتاج والتقطير، لمنع وصول النيران إليها.

 

وعقب اخماد النيران والسيطرة على الحريق والانتهاء من أعمال التبريد، غادرت سيارات الدفاع المدني بالسويس موقع الشركة مع الابقاء على سيارتين للتأمين. 

 

ولم يسفر الحريق عن اية إصابات أو خسائر بشرية سواء بين صفوف عمال شركات البترول المشاركين في الحريق أو أفراد الدفاع المدني، وجري تحرير محضر بالحريق وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة