محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن
محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن


صور| محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يفتتحان مدرسة تعليم القيادة بشرم الشيخ

علي الشافعي

الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 07:29 م

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد خريصة مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، مدرسة تعليم القيادة بشرم الشيخ، يرافقهما كلاً من العميد مصطفي عابدين مدير إدارة مرور جنوب سيناء واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية.

 

وأشاد المحافظ بهذا الصرح الخدمي الهام بإدارة مرور شرم الشيخ حيث سيوفر الوقت والجهد ويرفع العناء والعبئ عن كاهل المواطنين مشيراً أنه تم إنشاء إدارات مرور بمدن المحافظة بالإضافة للإدارة الرئيسية بطور سيناء، مضيفاً أنه سيتم إفتتاح إدارة مرور بمدينة رأس سدر من أجل تخفيف عناء السفر والإنتقال لمواطني المحافظة.

 

وأثنى محافظ جنوب سيناء على ما شاهده من تكنولوجيا متقدمة متمثلة في جهاز السميولاتور " المحاكي" لتعليم القيادة وقواعد المرور.

 كما أشاد بمدرسة تعليم قيادة السيارات وقواعد المرور للأطفال بهدف غرس روح الانضباط والالتزام فى نفوس أبنائنا من الأطفال وتعليمهم السلوكيات السليمة لقواعد المرور.
 
ووجه سيادته الشكر لمدير الأمن ومدير إدارة المرور لما شهده من صرح تكنولوجي ضخم، كما قدم الشكرلرئيس مدينة شرم الشيخ ومسئولي مديرية الإسكان بالمحافظة الذين قاموا بالإشراف علي هذا الإنجاز، وأثني أيضا على الشركة القائمة علي التنفيذ وإلتزامها بالتوقيتات المحددة ومراعاة جودة المواصفات الفنية.

وقد بلغت تكلفة المدرسة 5 مليون جنيه من موازنة المحافظة بالتنسيق مع مجلس مدينة شرم الشيخ.

محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن

محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن

محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن

محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة