صورة من توزيع المطهرات
صورة من توزيع المطهرات


محافظ الوادي الجديد يكشف حقيقة توقف رحلات النقل الجماعي بسبب كورونا 

خالد عز الدين

الخميس، 02 يوليه 2020 - 11:47 ص

نفى محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، وقف رحلات النقل الجماعي، بين مدن وقري المحافظة، واستمرار عملها داخل المحافظة وخارجها مع اتخاذ الإجراءات الإحترازية.

وناشد المواطنين عدم تداول الأخبار المتعلقة بأزمة كورونا، مشيرا إلى أنه تم تعافي ١٢ حالة من المصابين، وخروجهم من قسم العزل بمستشفي الداخلة العام، وخصص الزملوط عدد من الأرقام للاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقي بلاغات المواطنين حول تجمعات الأفراح والعزاء وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية فوراً (٠٩٢٢٩٢٦١٨٣ / ٠١٠١٤٨١٤٨٢٥).

كما ناشد الزملوط أهالي المحافظة بتحمل المسئولية الملقاة على عاتق الجميع للخروج من هذه الأزمة وخفض معدلات الإصابة من خلال الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المعلن عنها، ومساندة جهود المحافظة فى هذا الشأن.مؤكدا بأن إجمالي عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيرس كورونا بلغ 346 حالة تم شفاء منهم 168 حاله ووفاة 25 حاله حتي الآن.

وأشار الزملوط، إلى أن مركز ومدينة الداخلة هو صاحب النصيب الأكبر من حيث أعداد المصابين، المسؤلية أصبحت جماعية وتوخي الحذر اصبح مطلوب اكثر خلال تللك المرحله التي تتضاعف فيها اعداد المصابين بكورونا، مؤكدا بان المحافظه وفرت كمامات بسعر 2.50 للكمامة تباع من خلال منافذ الوحدات المحلية بالاضافة إلى توفر كافة المطهرات بأسعار مناسبة للمواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة