مياة المنوفية
مياة المنوفية


مياة المنوفية: استمرار العمل بالخطة الاستثنائية لغسيل شبكات المياه

سهام فودة

الخميس، 02 يوليه 2020 - 11:50 ص

 

أكد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، استمرار العمل بالخطة الاستثنائية لغسيل شبكات المياه بالمحافظة في ظل ظروف تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد؛ لضمان توافر المياه لاستخدامها في أعمال التطهير والتعقيم حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

أوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية المهندس محمد نجيب، بأنه تم تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات، بحيث تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا بدلا من الرابعة والنصف مساءً، مؤكداً بأنه تم التنسيق الكامل بين فروع شركة مياه الشرب كل في نطاقه، ورؤساء الوحدات المحلية والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير وكذا التعامل الفوري مع أية طوارئ حفاظا على صحة المواطنين.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه عن أنه في حالة ظهور أي رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل .

كما تعلن الشركة أنه في حالة أي شكوى من جودة المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو على الـ«واتس آب» على رقم 01220906668 .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة