نقابة العاملين بالبنك الزراعى
نقابة العاملين بالبنك الزراعى


نقابة العاملين بالبنك الزراعي تقر خطة البنك الاقتصادية والتنموية

أسامة حمدي

الخميس، 02 يوليه 2020 - 01:27 م

عقدت النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية برئاسة النائب جمال عقبي، اجتماعا مشتركا مع رئيس البنك الزراعي المصري علاء فاروق.

جاء الاجتماع بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وتم فيه إقرار خطة نشاط البنك في المجالات الاقتصادية والتنموية في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لخدمة المشروعات الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة.

استعرض جمال عقبي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعض الإنجازات العملاقة والنهضة الحضارية التي تحققت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم والتي أدت لتوفير فرص العمل وانخفاض معدل البطالة.

وشدد في الاجتماع الذي حضره شعبان الوكيل النائب الأول لرئيس النقابة العامة وجميع أعضاء اللجان النقابية بفروع البنك الزراعي بالمحافظات على أهمية مضاعفة الجهد وتحسين الأداء في العمل وهو واجب وطني علينا جميعا.

وقال إن عمال مصر يعيشون الآن عصرهم الذهبي بسبب توجيهات ورعاية القيادة السياسية لهم وأنهم فخورين بالمكانة المتميزة التي وصلت إليها مصر بين دول العالم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبها سكرتير المرأة العاملة والطفل بالنقابة العامة صرحت شرين جابر، بأن الاجتماع سادته روح المحبة والحوار الهادف حيث أكد علاء فاروق رئيس البنك أن العدالة الناجزة بين العاملين والتفاعل مع ممثليهم يقوم على أسس علمية هدفها الارتقاء بمستوى الأداء المصرفي داخل البنك الذي نأمل أن يكون الأول في مصر تأكيدا لأدائه المتميز في خدمة الدولة المصرية.

أشارت إلى أن رئيس البنك أعلن عند تنفيذ برامج تدريبية متنوعة لجميع العاملين لان جودة الأداء والسرعة في التنفيذ هو المطلوب الآن، قائلة أنه وافق على خطة تحسين هياكل الأجور وصرف مقابل البدل النقدي للأجازات بما لا يتجاوز نسبة 60% على أن يستعيد العامل من أجازاته السنوية بنسبة لا تقل عن 40% والموافقة على ترقية المستحقين لدرجة مدير إدارة بعد اجتيازه اختبارات شغل الوظيفة .. وقرر رئيس البنك الزراعي المصري بأن يتحمل البنك علاج كل من يتعرض لعدوى فيروس كورونا من العاملين وأسرهم بما في ذلك الآباء والأمهات.

أعرب شعبان الوكيل نائب رئيس النقابة العامة عن سعادته لما يتم من تطوير لآليات العمل في البنك الزراعي وان ذلك سوف يعمق اقتصاديات البنك لخدمة مشروعات التنمية.
وتقديرا لدوره وعطائه المتميز للبنك والعاملين قدمت سكرتيرة المرأة العاملة هدية رمزية لرئيس البنك الزراعي المصري.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة