طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة

التعليم: تسليم بوكليت «الدين والاقتصاد والإحصاء» للمتخلفين عن تسليمه الثلاثاء القادم

منةالله ممدوح الخميس، 02 يوليه 2020 - 01:31 م

أكد نائب وزير التربية والتعليم، د. رضا حجازي، أنه تم التنبيه على مديري المديريات التعليمية باستلام البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء) اليوم بشكل آمن من الطلاب ودون حدوث أي مشاكل وتسليمهم إيصال استلام يفيد بذلك.

وكذلك التنبيه على الطلاب الذين تخلفوا عن تسليم البوكليت اليوم بضرورة إحضاره يوم الثلاثاء 7 يوليو 2020، والتأكيد على أن الطالب الذي فقد البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع يقوم بتحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر في تسليمه بوكليت آخر.

وكانت قد وأكدت الوزارة إنه في حالة ظهور أعراض الكورونا على أحد طلاب الثانوية العامة سوف يتم وضعه في غرفة العزل ويتم الكشف علي الطالب من قبل الطبيب أو الزائرة الصحية، وفي حالة إذا كانت الحالة سيئة للغاية سوف يتم نقلة للمستشفى بسيارة إسعاف مجهزة ، موضحة أنه في تلك الحالة يتم عمل محضر بالحالة الصحية ثم يرفع على رئيس اللجنة، ويتم تقديم التقرير الطبي للجنة النظام والإدارة التابعة لها لجنة سير الامتحانات لكي يتم تأجيل الامتحانات للطالب والتمكن من دخوله لامتحانات الدور الثاني بالدرجة الفعلية.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة