جامعة المنيا تستقبل  طلاب الفرق النهائية
جامعة المنيا تستقبل  طلاب الفرق النهائية


لليوم الثاني على التوالي| جامعة المنيا تستقبل طلاب الفرق النهائية لأداء امتحاناتهم 

وفاء صلاح

الخميس، 02 يوليه 2020 - 01:53 م

أكد رئيس جامعة المنيا، د. مصطفي عبد النبي،  أنه لليوم الثاني علي التوالي تواصل جامعة المنيا استقبال طلاب الفرق النهائية لأداء امتحاناتهم العملية والتحريرية بالفصل الدراسي الثاني، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة راعت فيها الجامعة توفر التعقيم للطلاب على بواباتها الرئيسية، وقياس درجات الحرارة، إلى جانب تطهير وتعقيم اللجان والقاعات والمدرجات والمنشآت الجامعية، تجنباً لحدوث أية حالات للإصابة والعدوى لفيروس كورونا المستجد بين الطلاب، والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم.

وأضاف رئيس الجامعة أن المدن الجامعية تواصل تسكين طلابها بالفرق النهائية التي سبق لهم الإقامة بها قبل تعليق الدراسة، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز وتعقيم وتطهير مباني المدن والغرف الخاصة بالطلبة والطالبات لتسكينهم في بيئة آمنة ونظيفة، وتوفير غرفة منفصلة لكل طالب مقيم، إلى جانب وصول الوجبات الغذائية مغلفة إلى مقار الطلاب بغرفهم؛ حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، ومنعاً من أي زحام أو اختلاط بين الطلاب.

حيث تفقد الدكتور عصام فرحات نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب، آليات عملية التسكين بمدينة الطلبة والطالبات داخل وخارج الحرم الجامعي؛ للاطمئنان على توافر سبل الإعاشة والإقامة اللازمة للطلاب، فضلًا عن توفير أماكن أمنة ومعقمة عبر تطبيق منظومة سكن طلابي تراعي التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وتعمل على ضمان جودة وسلامة الأغذية المقدمة لهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة