2550 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 6 كليات بجامعة القناة
2550 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 6 كليات بجامعة القناة


2550 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 6 كليات بجامعة القناة

محمد عبادي

الخميس، 02 يوليه 2020 - 01:55 م

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة حريصة على توفير أقصى درجات التأمين للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و العاملين من خلال اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة أثناء فترة الامتحانات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قامت بها صباح اليوم لبعض كليات الجامعة يرافقها الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، للاطمئنان على سير الامتحانات حيث أدى ٢٥٥٠ طالب وطالبة اليوم الامتحانات يمثلون ٦ كليات هى كلية الصيدلة و الألسن والآداب و التربية و الهندسة و التجارة وذلك داخل ٨٧ لجنة امتحانية.

وشملت الجولة تفقد كلية الصيدلة حيث أكد الدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة، أن اليوم يشهد امتحان طلاب برنامج الصيدلة الإكلينيكية وقد كان في استقبال رئيس الجامعة ونائبها الدكتورة دينا ابو المعاطى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور صفوت عبد المقصود منسق عام برنامج الصيدلة الإكلينيكية.

وتفقدت الدكتورة ماجدة هجرس كلية الألسن و كلية الآداب، و كان يؤدى خلالها ٧٦٥ طالب وطالبة يمثلون ثلاث شعب هم شعبة الجغرافيا و شعبة التاريخ و شعبة علم الاجتماع وانتقلت الجولة بعد ذلك إلى كلية التربية التى كان يؤدى ٥٢٣ طالب وطالبة امتحانات اليوم ضمن ٩ شعب بالكلية بمادة الفكر التربوى.

كما شهدت الجولة المرور على كلية السياحة والفنادق التى كان لديها امتحان دراسات عليا لطلاب الماجستير و الدكتوراة في مادة دراسات خاصة، وفى كلية التجارة أدى الامتحان اليوم ٢٠٧ طالب وطالبة بشعبة اللغة الإنجليزية لكلية التجارة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة