«ناني صالح» «ناني صالح»

مايا مرسي: «ناني صالح» نموذج مشرف للمرأة المصرية

منى إمام الخميس، 02 يوليه 2020 - 02:11 م

قدم رئيسة المجلس القومي للمرأة د.مايا مرسي، تحية تقدير وامتنان، لمؤسسة ورئيسة مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة للعناية بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة «ناني صالح» على دورها العظيم لخدمة هذه القضية النبيلة طوال حياتها.

وأكدت د.مايا مرسي، أن ناني صالح، هي واحدة من عظيمات مصر، ونموذج مشرف للمرأة المصرية، كرست حياتها لنشر الوعي حول إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، منذ شاركت في تأسيس جمعية الحق في الحياة لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة التي كانت أول كيان من نوعه فى هذا المجال في مصر .
 
وقالت: "هذه السيدة العظيمة قدمت الأمل والحياة لكل أسرة كانت تحظى بنعمة  أطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة ولكن يعانون من عدم وجود أماكن لهم لتعليمهم والاهتمام بهم بالشكل المناسب ، فقدمت لهم عالماً رحبا و أكثر عدلا لهم ، حتى يحظون بحياة كاملة ، دون انتظار المقابل، فهي نموذج متميز للمرأة المصرية القوية المعطاءة بلا حدود".

يذكر أن ناني صالح، فازت في مستهل هذا العام بأعلى جائزة يمنحها الاينرويل الدولي MARGARETTE GOLDING AWARD، لخدماتها المتواصلة لعقود من الزمن في خدمة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشر الوعي حول أهمية اندماجهم في المجتمع، وتوفير الأقل حظًا منهم في المدارس العامة بالمستلزمات الأساسية لتحسين أدائهم الأكاديمي.
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة