حزب مستقبل وطن باسوان يوزع كمامات
حزب مستقبل وطن باسوان يوزع كمامات


حزب مستقبل وطن بأسوان يوزع كمامات على عمال مشروع النظافة

مصطفي وحيش

الخميس، 02 يوليه 2020 - 02:44 م

 

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن في أسوان، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، كمية من الكمامات الطبية علي عمال مشروع النظافة في مدينة أسوان، لوقايتهم من فيروس كورونا المستجد وذلك إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن.

صرح المهندس جلال أبوالحسن أمين المجالس الشعبية المحلية بالحزب في أسوان، بأنه تم توزيع كميات من الكمامات لعمال مشروع النظافة تكفيهم لعدة أيام مقبلة من أجل حمايتهم من الإصابة من عدوي فيروس كورونا، مراعاة لمبدأ التكافل والترابط المجتمعي وتقديرا للدور الفعال الذي يقوم به عمال النظافة فى المجتمع.

وأوضح أنه تم توزيع الكمامات علي العمال في مقر مشروع شركة النظافة، بناءا علي توجيهات سمير كامل - أمين التنظيم علي مستوي المحافظة  وتحت إشراف كل من الدكتورة فاطمة حسام أمينة المرأة بالمحافظة، وممدوح الفكهانى أمين الاستثمار بقسم ثان.

ومن ناحية أخري أضاف النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، أن أمانة الحزب في نصر النوبة تواصل توزيع الكمامات مجانا على المواطنين وخاصة فى أماكن التجمعات مثل مكتب بريد كلابشه ومحطه سكه حديد كلابشه وسيارات الأجرة علي طريق مصر أسوان السريع تحت إشراف محمد هلال خليل امين المركز.

 وأضاف أن أمانة الحزب في مركز إدفو تواصل إنتاج وتوزيع الكمامات الواقية بورشة تصنيع الكمامات والتى افتتحها قيادات أمانة الحزب بإدفو تحت إشراف أمانة المرأة بادفو لتوفير الكميات اللازمة من الكمامات وتوزيعها مجانا علي المواطنين، علاوة علي التعاون مع الطب الوقائي بادفو  في مبادرة توصيل المستلزمات الطبية لأسر الحالات المصابة بالفيروس إلى المنازل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة