صورة موضوعية صورة موضوعية

لليوم الثاني على التوالي.. نائبا المحافظ يقومان بجولة مفاجئة لمستشفيات القليوبية

أحمد عبدالفتاح الخميس، 02 يوليه 2020 - 05:14 م

قامت إيمان ريان والدكتور مهندس سمير حماد نائبي محافظ القليوبية، بجولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضي فيروس كورونا المستجد covid19، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

بدأت الجولة بتفقد مستشفى أبو المنجا المركـزي، حيث تم المرور على قسم الاستقبال وعيادة الكشف عن كورونا المستجد (كوفيد- 19) وأيضا قسم العزل لهذة الحالات وقسم الرعاية.

وأكدا نائبا المحافظ، على ضرورة الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، ثم تم التوجه إلى مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة حيث وصلت نسبة الاشغال فيها الى 86 سرير من أصل 130 سريرا، بالإضافة إلى أن نسبة الاشغال فى قسم الرعاية وصلت إلى 13 سريرا من أصل 14، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وعدم وجود عجز. 

وتم توجية الشكر لكافة الأطقم الطبية، لما يبذلونه من جهد وإخلاص في مواجهة فيروس كورونا، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضي، كما تم المرور على مستشفى ناصر العام، وتم المرور على قسم الإستقبال وقسم الأشعة  وقسم المعامل والصيدلية ومنطقه العزل بالدور الثاني، فضلا عن تفقد قسم الرعاية. 

واختتما نائبا المحافظ جولتهم بتفقد مستشفى حى شرق شبرا الخيمة بهتيم المركزي، حيث تم المرور على قسم الفرز وقسم الرعاية وقسم الاستقبال وقسم الاشعه للاطمئنان على المرضى والفريق الطبي وازاله اى معوقات قد تواجه العمل، والاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، كما أكد نائبا المحافظ  حرصهم على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة