صورة موضوعية صورة موضوعية

نجوم لبنان ينتفضون للطفل السوري المغتصب

أحمد السنوسي الخميس، 02 يوليه 2020 - 05:49 م

عبرعدد كبير من النجوم الفن اللبناني عن غضبهم الشديد من تعرض طفل سوري للإغتصاب علي يد ثلاث شبان لبنانين وطالبوا بمعاقبة مغتصبو الطفل السوري وهم ثلاثة شبان في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربى في لبنان.

وكتبت الفنانة كارمن لبس عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":" ‏بهالبلد ما منلحّق عأخبار بشعة.. غبت نهار عن الأخبار والسوشيال ميديا لإرجع شوف القهر يلي بلش يستنزف الناس ببيروت، والأبشع والمقزز إغتصاب الطفل السوري بوحشية وفوق هيك تصويرو!! كيف ممكن بني آدم يعمل هيك وبطفل!! وليش ما انقبض علين؟!!! يا ويلكن من الله العدالة للطفل السوري ولكل الأطفال".

بينما قال الفنان معتصم النهار: "أعلن أسفي وتضامني مع قضية الطفل الذي تعرض للتحرش والإغتصاب من قبل وحوش بشرية ، وأتمني من القضاء أن يقوم بالتحقيق اللازم ومحاسبة الفاعلين مع متابعة وضع الطفل النفسي".

أما النجمة سيرين عبدالنور كتبت علي حسابها على تويتر" أنتو دوركن كصحافة وفنانين تقدمو القيامة علي هيك جريمة شنيعة خلصنا اغتصاب وتحرش كل شوي منسمع خبرية والله العظيم قلبي علي هالولد شو بكون عم بعاني هو وأهلة الله يحمي أطفالنا من هالمجرمين.

 

أما الفنانة ندين نسيب نجيم كتبت: "عقاب المغتصب حق".

الفنانة السورية كنده علوش بدورها كتبت: "جريمة الأعتداء علي الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلي أبعد الحدود ولا يجب السكوت عنها .. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيد عن أي إصطفاف قومي عنصري طائفي ، يا رب أرحمنا من هذه النماذج الوحشية من الوحوش البشرية وأمراضها وقذارتها وأنزل بهم أشد العقاب".

 

 

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو أظهر تعرض طفل سورى يبلغ من العمر 13 عاما، لعملية تحرش واغتصاب تكررت مرات عديدة، مع تعذيب نفسى وجسدى، حيث تعمد الثلاث شباب ربطه والتناوب على الاعتداء عليه بالضرب والتحرش والاغتصاب، هؤلاء الشباب من أبناء البلدة، وجميعهم من الجنسية اللبنانية بينهم ابن أحد القياديين بحزب الله، وفقا لوسائل إعلام لبنانية، ويعمل الطفل في معصرة، فيما تعمل والدته في بيع الخضراوات لإعالة أسرتها بعد طلاقها من زوجها السورى الجنسية.

انطلقت موجة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي ، من بينهم كندة علوش، سيرين عبد النور، نادين نجيم، تيم حسن، معتصم النهار، ماغي بو غصن وغيرهم الذين قاموا بالتضامن مع الطفل السوري
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة