جلال دويدار
جلال دويدار


خواطر

ملاحظة.. تستحق.. رعاية الدولة عن طريق بورسعيد - إسكندرية الساحلى

جلال دويدار

الخميس، 02 يوليه 2020 - 06:52 م

كلنا نعايش ونشهد إنجازات شبكة الطرق غير المسبوقة التى أقامتها دولة ٣٠ يونيو وأصبحت تغطى كل أنحاء مصر. إنها تمثل جزءاً أساسياً من المشروع القومى لإنشاء وتجديد وتحديث البنية الأساسية لخدمة التنمية المستهدفة لصالح بناء مصر الحديثة.
تعاظم هذه الإنجازات تشجع وتدفع تجاوب المواطنين.. من خلال استخداماتهم.. للتعبير عن أمانيهم وتطلعاتهم فيما يتعلق بهذا الأمر. فى هذا الإطار تلقيت الرسالة التالية من مواطن بورسعيدى بشأن طريق بورسعيد - إسكندرية الساحلى. تقول الرسالة:
>>> جلال دويدار
تحية طيبة وبعد
بداية أحب أن أسطر هنا أنى من أشد المعجبين والمتابعين بكتابات سيادتكم وبعمودك اليومى واهتمامك بقضايا مصر وحبك الشديد للوطن. هذا الأمر دفعنى للكتابة إلى سيادتكم لعلكم تستطيعون توصيل هذه الشكوى لوزير النقل كامل الوزير الذى يعمل بجهد وتفان.. للارتقاء بمنظومة النقل والطرق والكبارى فى بلدنا الحبيب. ان ذلك يأتى تنفيذا لاستراتيجية الدولة وقيادتها السياسية.
لا أعلم إذا كنت استخدمت الطريق الساحلى بين بورسعيد - وإسكندرية لأنه أكيد حضرتك لو أحببت أن تسافر إلى الاسكندرية - وبما أنك من سكان القاهرة-  ستستخدم الطريق الصحراوى المميز وشتان بين الطريقين إذا عملنا المقارنة.
عموما سيدى الفاضل لا أعلم سر الإهمال الشديد للطريق الساحلى والذى فى معظمه حفر ومطبات ما عدا الوصلة بين البرُلس ورشيد والتى نوعا ما ليست بالسيئة. حقيقة حدثت لى حوادث عدة مرات على هذا الطريق. ليس سبب ذلك السرعة ولكن اضطرارى لاستعمال الفرامل فجأة تفاديا للحفر الكثيرة خاصة من بداية دمياط حتي البرُلس.
عشمى أن سيادتك تهتم بهذه الشكوى وتضعها أمام الوزير لعله يصدر تعليماته بسرعة رصف الطريق وسد هذه الحفر المميتة.
لسيادتكم جزيل الشكر مع تمنياتى بدوام التوفيق والصحة والسعادة.
المواطن/ طاهر أحمد طاهر
                بورسعيد
تعليق:
إننى أضم صوتى إلى صوت هذا المواطن راجيا أن تحظى ملاحظته وشكواه بالرعاية والاهتمام باعتبارها تحقق الصالح العام.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة