تعقيم المساجد في الوادي الجديد تعقيم المساجد في الوادي الجديد

صور| تعقيم المساجد بقرية أسمنت بواحة الداخلة في الوادي الجديد

أسامة حمدي الخميس، 02 يوليه 2020 - 06:55 م

شكل حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب وتوجيهات المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، وبإشراف النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالوادي الجديد، فرق لتعقيم وتطهير المساجد بمركز الداخلة.

وأكد محمد علي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة في الوادي الجديد، اليوم الخميس، في بيان، تشكيل فرق عمل تطوعية من كوادر وأعضاء وشباب الحزب لتطهير وتعقيم المساجد بقرية أسمنت التابعة لمركز الداخلة، بالتعاون مع الوحدة المحلية للقرية والوحدة الحزبية، وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح محمد أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، أن عملية التطهير والتعقيم مساجد القرية والقرى التوابع لها، وتأتي هذه المبادرة كإجراء احترازي أولي داخل دور العبادة منعا لانتشار الفيروس، كما أن هذه المبادرة مستمرة على مدار الأيام المقبلة واستكمالًا لكافة المساجد بمركز باريس وقراه.

جدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد"، أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة