أول تعليق للأب صاحب صورة «ربط حذاء ابنته» أول تعليق للأب صاحب صورة «ربط حذاء ابنته»

أول تعليق للأب صاحب صورة «ربط حذاء ابنته»

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 03 يوليه 2020 - 12:03 ص

قال أحمد صالح، والد طالبة التي ظهرت وهو يربط لها الحذاء أمام إحدى مدارس القاهرة، «إن ابنته كانت مجهدة وتعبانة طول ليل من المذاكرة، وأنه ظل ينتظرها حتى انتهت من الامتحانات، ثم وجدها تخرج من باب المدرسة وحذاؤها غير مربوط».

 

وتابع خلال مداخلة على قناة "أون"، لم أدر ماذا أفعل غير أنني انحنيت وقمت بربط حذائها، واصطحبتها إلى المنزل ولم أكن أعلم أن أحدا يقوم بتصويري.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأب من أمام إحدى لجان الثانوية العامة، وهو ينحني ليربط حذاء نجلته قبل دخولها الامتحانات، في لقطة هزت المشاعر، وأدرك الجميع قيمة الأب ومدى تضحياته بكل ما يملك في سبيل أبنائه.

 

فيما علق رواد مواقع التواصل، وقال محمد شعبان، "فعلا الأب هو سند ومن بعده مفيش سند، بينما قالت هنا زكي،" الله يرحمك يا أبي كنت خير السند.. اهتموا بابائكم فلا أحد سند بعدهم".

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الاحد 21 يونيو ، وتنهي 21 يوليو ، ويؤديها 653ألف و 398 طالبا وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدولة وضعت عددا من الضوابط الجادة التي تضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والمُراقبين وكل من يُشارك في هذه العملية ، موضحا أنه تم تركيب 5000 بوابة تعقيم على لجان الامتحانات المُختلفة.

 

وستتم تعقيم الفصول واللجان وأوراق الامتحانات يوميا قبل وبعد الامتحانات، كما أنه سيتم توزيع 25 مليون كمامة على المترددين على اللجان من مُشرفين وطلاب وموظفين وعمال، فضلا عن توفير أجهزة لتغطية الأحذية قبل دخول اللجان، وتجهيز غرف عزل باللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات اشتباه.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة