جولة وكيل تعليم القليوبية
جولة وكيل تعليم القليوبية


وكيل تعليم القليوبية يتفقد الامتحانات العملية بطوخ وبنها

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 03 يوليه 2020 - 02:25 م

تفقد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والدكتور محمد عمارة رئيس قطاع التعليم الفني وهاشم جامع رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني والمهندس الصادق مدير عام التعليم الفني بالقليوبية وهالة حسام مدير إدارة طوخ سير الامتحانات العملية بمدارس التعليم الفني بالقليوبية.

حيث تفقد نائب الوزير ووكيل وزارة التربية التعليم بالقليوبية الامتحانات العملية بمدرسة طوخ الثانوية الصناعية بنين ومدرسة الشهيد سامح البطاوى الثانوية الفنية بنات بمشتهر ومدرسة بنها الثانوية الميكانيكية لتفقد أعمال الامتحانات العملية بمادة الحاسب الآلي.

وأثنى نائب الوزير على الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أتبعتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ممثلة في التعليم الفني وآليات التعامل مع الطلاب بدءا من دخول لجان الامتحانات العملية وحتى خروجهم وتطبيق إجراءات التباعد والمسافات البينية بين الطلاب خلال فترة انتظارهم لدخول الامتحانات وارتداء الواقيات الشخصية.

ووجه مجاهد الشكر لطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات التعليم الفني على مجهوداتهم في توفير كافة سبل الوقاية والحماية للطلاب والعاملين وأشاد بإجراءات التسليم للأدوات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد، وجاهزية المعامل لاختبارات الدبلومات الفنية.

كما تابع نائب الوزير كافة الإجراءات المتعلقة بوضع بوابات التعقيم تمهيدا لاستقبال الطلاب لأعمال الامتحانات، وحرص الدكتور محمد مجاهد، على التأكد من إجراء تعقيم اللجان والمعامل قبل الامتحان، وارتداء أدوات الوقاية الشخصية (قناع الوجه، الكمامة، قفاز اليد)، واستخدام أدوات التعقيم التي سيتم توزيعها على الطلاب، وإجراء فحص درجة حرارة الطلاب والحرص على التباعد الاجتماعي والتأكد من الإجراءات الاحترازية وأعمال التعقيم والتطهير.

من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، على أن أجهزة المديرية وضعت خطة لكافة أعمال الامتحانات وتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير كافة سبل الوقاية والحماية للطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات والعاملين بالحقل التعليمي، حيث تم توفير بوابات للتعقيم الذاتي ومطهرات وتعقيم اللجان والكنترولات وتسليم أدوات الحماية الشخصية للطلاب .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة