"الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2"
"الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2"


شباك التذاكر| محمد إمام يتفوق على تامر حسني.. وعودة «ولاد رزق» و«الفيل الأزرق»

محمد طه

الجمعة، 03 يوليه 2020 - 05:06 م

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن فتح دور العرض السينمائي والمسارح، بنسبة حضور 25% مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وبدأت عدد من السينمات عرض مجموعة من الأفلام، بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بعودة السينمات من جديد، والأفلام المعروضة هي "الفلوس" و"لص بغداد" و"بنات ثانوي" و"رأس السنة" و"صندوق الدنيا" و"ولاد رزق 2" و"الفيل الأزرق 2"، وحققت الأفلام السبعة في دور العرض السينمائي أمس الخميس 2 يوليو، بإجمالي إيرادات بلغت 56,765 جنيه.

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» إيرادات الأفلام المصرية، حيث حقق فيلم «لص بغداد» للنجم محمد عادل إمام 24,346 جنيه في المركز الأول، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 

 بينما حقق فيلم «الفلوس» لتامر حسني مبلغ 21,377 جنيه في المركز الثاني، ويشارك فيه كل من زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف "مي عز الدين وأحمد السقا" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.


 
المركز الثالث كان لفيلم «بنات ثانوي» لمحمد الشرنوبي وهنادي منها، حيث حقق مبلغ 3,948 جنيه، وتدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وهو من بطولة جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، وهنادي مهنا، ومحمد الشرنوبي، ومحمد مهران، وتامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 

وشهدت دور العرض أمس عودة كل من فيلمي "ولاد رزق 2" و"الفيل الأزرق 2" لأول مرة بعد التوقف، حيث حقق الأول 2,995 جنيه في المركز الرابع، وهو بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.


وحقق فيلم "الفيل الأزرق 2" 2,121 جنيه في المركز الخامس، "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، وانضمت لهم النجمة هند صبرى في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهرالفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.


وجاء فيلم "صندوق الدنيا" لخالد الصاوي ورانيا يوسف في المركز السادس حيث حقق 1,344 جنيه فقط في شباك التذاكر، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، باسم سمرة، عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي، وسيناريو وإخراج عماد البهات.

 

وفي المركز السابع والأخير جاء فيلم "رأس السنة" حيث حقق 634 جنيه فقط، وهو من بطولة إياد نصار، شيرين رضا، أحمد مالك، إنجي المقدم، بسمة، علي قاسم، إبراهيم فرج، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة