صورة موضوعية
صورة موضوعية


3 جرائم قتل في يوم واحد بالشرقية

سناء عنان

السبت، 04 يوليه 2020 - 12:38 م

 

شهدت محافظة الشرقية 3 جرائم قتل في يوم واحد .. قام خلالها بائع متجول بقتل زوجته وميكانيكي ومزارع وابن عمة بقتل جاريهما بالأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات بينهم.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى منيا القمح وفاقوس المركزى بوصول ربة منزل 26 عاما من قرية" كوم حلين" ومزارع 30 عاما من قرية "ميت سهيل و كهربائى من قرية "الفدادنة" مصابين بجروح قطعية بالرقبة والظهر والبطن وطلقات نارية وإنهم لفظوا أنفاسهم متأثرين بإصابتهم ..

توصلت التحريات التي اشرف  عليها العميد عمرو رؤوف مدير المباحث والعقيدان وليد عنتر و جاسر زايد رئيسا فرعى البحث الجنائي بالشمال والجنوب إلى أن مرتكب الواقعة الأولى زوجها البائع المتجول وانه في يوم الحادث عاد  من عمل ففوجئ بعدم إعداد المجني عليها للطعام فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها الزوج بطعن زوجته عدة طعنات بالرقبة والظهر والبطن ..

كما توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة الثانية مزارع وابن عمه وانه حدثت مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه المزارع والتي أردته قتيلا.

كما توصلت التحريات إلى أن وراء الجريمة الثالثة "ميكانيكي" وانه حدثت مشاجرة بين شقيقته وشقيقة المجني عليه الكهربائي فبادر كلاهما بالدفاع عنهما فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها الميكانيكي بطعنة جارة بسلاح ابيض وسط ذهول المارة.

تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق وقررت حبسهم 4 أيام .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة