رجاء الجداوي
رجاء الجداوي


«صدمة للجميع».. السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء بعد وفاة رجاء الجداوي

هشام خالد السيوفي

الأحد، 05 يوليه 2020 - 11:05 ص

 

صدمة أصابت الجميع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد إذاعة خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وتحولت السوشيال ميديا إلي دفتر عزاء لنعيها سواء من الفنانين أو الإعلاميين أو جمهورها، بعدما وفاتها المنية أثر إصابتها بفيروس كورونا عن عمر يناهز 82 عاماً.

نعى الفنان كريم عبدالعزيز، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، قائلاً: "البقاء لله الأستاذة رجاء الجداوي .. ربنا يرحمها ويغفر لها ويرزق أسرتها الصبر والسلوان".

وكتب الفنان خالد الصاوي :" انا الله و انا اليه راجعون وفاة الفنانة القديرة وايقونة الموضة والجمال رجاء الجداوي ".

نعت الفنانة شيرين رضا، الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، وكتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عام حزين جداً.. فقدنا اليوم أحد أهم أيقونات السينما المصرية ".


وتابعت شيرين رضا قائلة: "مع السلامة يا ماما رجاء، ربنا يرحمك ويصبّر أميرة وكل حبايبك".

ونشرت الفنانة صبا مبارك صورة تجمعها بالنجمة الراحلة رجاء الجداوي من خلال حسابها على الفيسبوك، وكتبت :" إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا .. مش مصدقة وحزينة.. ومش عارفة حتى أكتب.. شكرا على كل شي حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا اللي اشتغلوا معاكي وجمهورك واللي حبوكي ...ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك".

ونعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، وكتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وداعاً الممثلة القديرة #رجاء_الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال ادوارك وتمثيلك".

نعت المطربة اللبنانية إليسا، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، على حسابها الشخصي على تويتر، قائلة:" ‏وداعاً رجاء الجداوي... الموت كان أسرع وصراعك كان قاسي كتير.. الراحة لنفسك الطاهرة والعزاء لكل محبينك وأنا منهم أكيد".

وأضافت: "رجاء الجداوي شمس من شموس السينما والتمثيل بمصر والعالم العربي كله".

وودعت نانسي عجرم، رجاء الجداوي، بكلمات مؤثرة، عبر الفيسبوك، كاتبة: " ‏صعب الكلام يعبّر عن حزني، وسطنا الفني خسر اليوم برحيلك كتير... غبتي عنا بس أعمالك رح تبقى دايمًا محفورة بذاكرتنا أحر التعازي للشعب المصري والعربي.. وداعًا رجاء الجداوي".

ووجهت حنان ترك، رسالة لابنتها قائلة: "اميرة أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ اصبري حبيبتي ان الله تعالى قال ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ) .. جعلت يا الله لها القبول في الارض .... فجعل لها عندك مغفره ورحمة".

وكتبت مي كساب، "قلبي مش قادره كانت غاليه عليه جدا جدا يارب صبرنا علي فراقها إدعولها كتير".

نعى الإعلامي أسامة منير الراحلة رجاء الجداوي من خلال حسابه على الفيسبوك وكتب: "الله يرحمك يا رجاء كنتي انسانة طيبة ومحترمة و متواضعة وجميلة الله يرحمها كان جواها طفلة صغيرة  فرحانة دايما ...خالص العزاء للاسرة و لكل محبيها ...صليت ليكي انا و اولادي كل يوم و طلبت لك الشفاء لكن ربنا ليه حكمة و ميعاد ... الله يرحمك و يحسن اليكي و يسكنك فسيح جناته".

كانت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، أعلنت وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عن عمر يناهز 82 عامًا.
وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة