رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل
رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل


تفاصيل جديدة.. الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

محمد عبادي

الأحد، 05 يوليه 2020 - 03:34 م

 

فتحية شعبان هي الممرضة التي كانت مقربه للفنانة الراحلة رجاء الجداوي والتي كانت ترافقها طوال تواجدها وتشعر الفنانة الراحلة بالراحة والاطمئنان في وجودها.

تكشف فتحية شعبان ممرضة الراحلة رجاء الجداوي تفاصيل جديدة عن رحلة الفنانة الكبيرة مع المرض داخل عزلها بمستشفي أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية والمخصصة لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد.

وقالت فتحية كان هناك علاقة حب وشعور متبادل مع الفنانة الراحلة دفعت الأخيرة أن تطلبها بالاسم لتجالسها وتمرضها.

وقالت إن الفنانة رجاء الجداوي قبل أن تفقد الوعي ووضعها علي الأنبوبة الحنجرية، كانت دائما تطلب منها تشغيل إذاعة القران الكريم وتسمعها تردد الاستغفار والأذكار والأدعية وتراها ترفع إصبعها لتردد الشهادة.

وأضافت عندما تم تخديرها ووضعها علي أنبوبة حنجرية منذ ١٠ أيام مضت، فقدت خلالها الوعي، وساءت الحالة الصحية بشكل كبير حيث انخفض مستوي الأكسجين في الدم، بسبب الجلطات بالرئة والتي أدت لوفاتها اليوم الأحد. وأوضحت أن أخر المكالمات الهاتفية التي أجرتها قبل فقدان الوعي، كانت مع ابنتها الوحيدة أميرة وزوجها وحفيدتها وكانت تحرص علي رؤيتهم للاطمئنان عليهم من خلال الفيديو كول.

وأشارت فتحية إلى أنها حزنت كثيرا على فقدان ورحيل الفنانة رجاء الجداوي، طيبة القلب، وحرصت على المشاركة في غسلها وتكفينها، قبل نقلها إلى مقابر الأسرة بالبساتين رحمها الله.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة