امتحانات التعليم المفتوح بتجارة السادات خالية من الإصابة بكورونا
امتحانات التعليم المفتوح بتجارة السادات خالية من الإصابة بكورونا


امتحانات التعليم المفتوح بتجارة السادات خالية من الإصابة بكورونا

محمد الشامي

الأحد، 05 يوليه 2020 - 04:29 م

أكد د.عبد الحميد شاهين عميد كلية التجاره بجامعة مدينة السادات، أن امتحانات التعليم المفتوح والتى انطلقت اليوم بالكلية لم تشهد أية حالات اشتباه إو إصابة بفيروس كورونا بين الطلاب، لافتا إلى أن هناك جهود كبيرة تبذلها لجنة إدارة المخاطر المشكلة بإشراف مباشر من د.أحمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات.

وأضاف د."شاهين"، أن لجنة إدارة المخاطر تابعت سير العملية الامتحانية بدءًا من دخول الطلاب من البوابة الرئيسية حيث يتم قياس درجة حرارة كل طالب وتعقيمه والاطمئنان عليه ومن ثم يسمح له بدخول لجنة الامتحان الخاصة به.

وأشار عميد تجارة السادات إلى أن امتحانات التعليم المفتوح شهدت تطبيقا حازما لاتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل دخول الطلاب لأداء الامتحانات كما يتم تعقيم اللجان يوميا، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات حرصا على سلامة الطلاب والعاملين.

هذا وقد تفقد اليوم  د.شريف محمد علي نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، بدء امتحانات التعليم المفتوح بكلية التجارة فى أول أيامها مشيدًا بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة وعدم التهاون في ذلك حفاظا علي سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة