حملة مكبرة بطول المسار السياحى بالأقصر
حملة مكبرة بطول المسار السياحى بالأقصر


حملة مكبرة بطول المسار السياحي بالأقصر

محسن جود

الأحد، 05 يوليه 2020 - 05:36 م

 

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالارتقاء بمستوى بالخدمات المقدمة للمواطنين، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية شمال الأقصر برئاسة اللواء محمد صحصاح، حملة نظافة مكبرة على طول طريق المسار السياحي بدءاً من مدخل الجولى فيل وصولاً حتى كمين البغدادي، وتم تقليم الأشجار على الطريق.

وأوضح "صحصاح" أن الحملة أسفرت عن رفع 3 طن مخلفات، مشيراً إلي أن الحملة تأتي في إطار الاهتمام بمستوى النظافة والحرص على إظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر برئاسة العميد علاء عبد الجابر، اليوم الأحد، بتنفيذ إزالة 3 حالات تعد بالبناء على أراضى أملاك الدولة بإجمالي مساحة 380 متر مربع.


كما شنت الوحدة المحلية بالقرنة حملة نظافة مكبرة بالمدينة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، وأسفرت الحملة عن رفع 40 طن مخلفات، واستكمال رفع نواتج تطهير الترع بالقرنة، وذلك إلى جانب استكمال أعمال التشجير.


وقامت الوحدة المحلية بالضبعية بإصلاح وترميم الهبوط الأرضى الذي وقع بجوار كمين الضبعية، حيث تم الإصلاح بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتم إعادة الشئ لأصله.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة