السفير الأمريكي بالقاهرة جوناثان كوهين السفير الأمريكي بالقاهرة جوناثان كوهين

السفير الأمريكي بالقاهرة: أول 4 اشهر لي بمصر كانت مليئة بالزيارات واللقاءات

بوابة أخبار اليوم الأحد، 05 يوليه 2020 - 10:59 م

قال السفير الأمريكي بالقاهرة جوناثان كوهين إنه قضى 4 شهور في مصر قبل جائحة كورونا، واصفا تلك الفترة بالمليئة بالأنشطة واللقاءات.

وأضاف السفير الأمريكي خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج القاهرة الآن عبر قناة العربية الحدث «لقد أمضيت أربع أشهر في مصر  قبل ظهور فيروس كورونا وكنت خلالها نشيط جدًا».

وتابع خلال أنه وصل لمصر  بالسادس عشر من نوفمبر وقدم أوراق اعتماده بالسابع عشر من نفس الشهر  وأردف قائلاً " في الثامن عشر من نفس الشهر حضرت فعالية دعم التجارة والتي التقيت خلالها بالعديد من رجال الأعمال  وممثلين للشركات الأمريكية  و للشؤون التجارية الأمريكية،  وعدد كبير من الوزراء  والمسئولين الحكوميي المصريين».

وتابع قائلا «استمرت بدايتي السريعة فخلال الأربعه أشهر الأوائل  زرت شرم الشيخ مرتين  وأسوان والإسكندرية مرتين وشمال سيناء والعين الساخنة ومناطق بالقاهرة  وقابلت أكبر عدد ممكن من الناس  واستضفنا هنا بالسفارة عدد كبير من الاستقبالات حضرها الكثير من الضيوف سواء الزيارات الخاصة أو الاستقبال بمناسبة مهرجان القاهرة السينمائي والتي استضفنا خلالها رواد صناعة السينما  هنا بالسفارة بحضور نظرائهم الأمريكيين وكانت هذه لحظة رائعة».

وأوضح «تمكنا من استضافة رواد صناعة السينما الأمريكيين بصحبه نظرائهم المصريين  بالاضافة إلى إستقبال ً شباب من برامج تبادل الطلاب وزيارات سفراء سابقين».
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة