قافلة من قطاع المعاهد الازهرية 
قافلة من قطاع المعاهد الازهرية 


قافلة من قطاع المعاهد الأزهرية تتابع لجان الامتحانات بسيناء

صالح العلاقمي

الإثنين، 06 يوليه 2020 - 11:51 ص

تابعت قافلة من قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة الإجراءات التي يتم اتخاذها قبل دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات بمحافظة شمال سيناء.

حيث تم المرور  على لجنة معهد المنبطح الثانوى مركز الحسنة بوسط سيناء ومدي التزام الطلاب وأعضاء اللجنة بجميع الإجراءات الاحترازية كما تم المرور على الاستراحات للاطمئنان على توفير كل الاحتياجات المعيشية اللازمة لأعضاء اللجنة.

وتابعت القافلة ايضا لجنة معهد وادى العمرو والتى تضم معهد ام شيحان الثانوي ومعهد وادى العمرو الثانوى المشترك ومدي تنفيذ كافة التعليمات باللجنة وعدم وجود شكاوى من الطلاب تتعلق بالمادة العلمية وتم التأكد من توافر الخدمات الصحية داخل اللجنة.

حيث تم التأكيد علي توافر كافة الخدمات متاحة من كهرباء وماء وقطاع الصحة وأدوات التعقيم.

وقال محمد ابراهيم رجب مدير ادارة الامتحانات، إنه لم ترد اى شكاوى إلى غرفة العمليات من اسئلة امتحان مادة التوحيد للقسم الأدبي  وأن جميع اعضاء اللجان وجميع الطلاب بخير ولم يكتشف حتى الان أي حالة اصابة واحدة بينهم.

وضمت القافلة الشيخ محسن ابوالقاسم مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية  وبرفقته الدكتور على القزاز مستشار اللغة الانجليزية بقطاع المعاهد الازهرية، والدكتور ضياء الحق ابو بكر عضو المكتب الفنى برئاسة قطاع المعاهد الازهرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة