تعقيم محطات السيارات 
 تعقيم محطات السيارات 


استمرار عمليات تعقيم القطارات ومواقف السيرفيس بمطروح 

مدحت نصار

الإثنين، 06 يوليه 2020 - 12:17 م

أكد وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح،  تعقيم وتطهير سيارات السرفيس بالموقف والقطارات القادمة للمدينة ومحطة السكة الحديد بالإضافة إلى تطهير منازل المصابين والمخالطين والمصابين بكورونا بالكيلو 4 في إطار خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتطهير وتعقيم المصالح الحكومية  ومحطة القطار والمواقف في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية.

وأكد رئيس المدينة على استمرار أعمال التعقيم والتطهير للسيارات القادمة لمرسى مطروح بالتمركزات الـ3 الثابتة شرقا وغربا وجنوبا القادم من سيوة بالإضافة إلى تكثيف حملات رش وتطهير شوارع الأحياء السكنية والعزب.
وشدد على زيادة نشر حملات التوعية بفيروس كورونا بنشر ملصقات للتعرف على طرق الوقاية منه وطرق انتشاره لتوعيه المواطنين بالإضافة إلى رش المبيدات بالشوارع وتجمعات مقالب القمامة مساءا بسيارات الضباب.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، أن غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين ، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات علي رقم 0464935266 _ 0464933158 .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة