صورة موضوعية
صورة موضوعية


وزير الشباب يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "النادي" و شركة متخصصة في إدارة المنشآت الرياضية

شادي محمد

الإثنين، 06 يوليه 2020 - 07:11 م

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين مجلس أمناء سلسلة أندية "The Club" و شركة "UFC" مصر المتخصصة في إدارة المنشآت الرياضية لإدارة النشاط الرياضي في فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر.


قام بتوقيع بروتوكولات التعاون من جانب نادى "The Club" سيادة اللواء فوزي عطية سليمان رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ طارق عامر رئيس مجلس إدارة شركة UFC مصر. 


 من جانبه قال الدكتور أشرف صبحي أن البروتوكول تأكيداً على التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة والكيانات الرياضية الكبرى في القطاع الخاص للاستفادة من خبراتها في إدارة النشاط الرياضي بفرع "The Club" بمدينة السادس من أكتوبر، لافتا إلي أن بداية النشاط الرياضي سيكون عامل جذب للأسر المصرية بعد انتهاء جائحة كورونا.


وأكد الوزير أن مشروع "The Club" يُعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية والإجتماعية للشباب والأسر المصرية، لما تتميز به من إنشاءات رياضية متنوعة تخدم جميع اللعبات الرياضية، لافتًا إلى أن الوزارة تضع خطة كاملة لتشغيل سلسلة المشروع بالتعاون مع القطاع الخاص.


وأضاف الوزير أن شركة المدن للخدمات الشبابية و الرياضية المملوكة للوزارة سوف تتولي أعمال الصيانة لمنشآت النادي مشيرا إلي أن الوزارة ألغت التعاقد مع مقاولي الباطن وكلفت الشركة بصيانة الأندية ومراكز الشباب التابعة للوزارة وذلك بموافقة مجلس الوزراء.


من  جانبه قال اللواء فوزي عطية رئيس مجلس أمناء نادي "The Club"إن مجلس الأمناء حريص علي الاستعانة بكبري الكيانات في القطاع الخاص للمساهمة في إدارة فرع مدينة السادس من أكتوبر بهدف التخفيف عن كاهل الدولة وتحقيق أرباح للإنفاق علي الأنشطة المختلفة" .


وأكد أن شركة "UFC" مصر هي فرع للشركة الأمريكية الأم، وتعتبر من أكبر الشركات في مجال إدارة المنشآت الرياضية. موضحا أن مجلس الأمناء يستهدف الكيانات العملاقة والتي تمتلك خبرة كبيرة بهدف تقديم خدمة راقية لأعضاء النادي.  


من جانبه رحب طارق عامر رئيس مجلس إدارة شركة UFC مصر، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومجلس أمناء النادي، مشيدا بفكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص علي ان يكون القطاع الخاص شريكا في النهوض بالرياضة المصرية. 


 وتعهد "عامر" بتقديم خدمة رياضية راقية وغير مسبوقة لأعضاء النادي، مشددا أن شركته تستعين بأحدث الوسائل التكنولوجية في إدارة المنشآت الرياضية.


وأكد  أن UFC  شركة أمريكية عالمية متخصصة في إدارة المنشأت الرياضية والفنون القتالية و تتواجد فروع الشركة في كبرى دول العالم، أبرزها (فرنسا _ إنجلترا _ السويد _ اليابان _ الإمارات العربية المتحدة _ لبنان).


من جانبه قال أحمد عامر المدير التنفيذي للشركة  إنها دخلت السوق المصري في عام 2017 وتم إفتتاح أول فرع في 2018 ، وتستهدف إفتتاح خمسة فروع خلال الفترة القادمة مشيرا إلي أنها  افتتحت أول فرع بمصر بمبنى "كابيتال بيزنس بارك" على مساحة 3600 متر مربع مخصص لخدمة 15000 مشترك

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة