دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد إعلان تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا

محمد أنور الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 07:31 ص

أعلن الموقع الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن موعد إعلان تفاصيل قرعة الدور ربع النهائي، ونصف النهائي، والنهائي، في مدينة نيون السويسرية يوم الجمعة المقبل.

وكانت أربعة أندية حسمت عبورها رسميًا لربع النهائي وهي فرق: "أتالانتا، وأتلتيكو مدريد، ولايبزيج، وباريس سان جيرمان"، بينما يتبقى أربعة فرق أخرى تنتظر التأهل بمواجهات كل من: (تشيلسي وبايرن ميونخ)، (نابولي وبرشلونة)، (ريال مدريد ومانشستر سيتي)، و(ليون ويوفنوس).

وستقام ثلاث قرعات لربع النهائي، ونصف النهائي، والأخيرة لتحديد الفريق صاحب الأرض في النهائي "لأسباب إدارية"، وسيكون من الممكن أن تتواجه الفرق من نفس البلد.

ومن المُقرر أن تُقام مباريات ربع ونصف النهائي، والنهائي على هيئة دورة مُصغرة بخروج المغلوب في مدينة لشبونة بالبرتغال، بشهر أغسطس المقبل، فيما ستقام المباريات على ملعبي بنفيكا الذي سيستضيف المباراة النهائية، وسبورتنج لشبونة.

وبالنسبة للمباريات المتبقية من دور الـ16  ستقام يومي 7 و8 أغسطس، بينما ستجرى مباريات ربع النهائي بين 12 و15 من الشهر نفسه، وسوف تقام مواجهات نصف النهائي يومي 18 و19 أغسطس، على أن يُجرى النهائي يوم 23 من نفس الشهر.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة