ميلان ويوفنتوس ميلان ويوفنتوس

الليلة.. مواجهة قوية ومثيرة بين يوفنتوس وميلان في قمة الكالتشيو

محمد أنور الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 10:23 ص

يستقبل فريق ميلان نظيره يوفنتوس، في موقعة مثيرة على ملعب سان سيرو، بتمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن قمة مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وستحمل المواجهة طابع القوة ومغلفة بدافع الانتقام، خاصة بعدما تمكن يوفنتوس من إقصاء الروسونيري من نصف نهائي كأس إيطاليا بالتعادل (1-1) خارج ملعبه، وبدون أهداف على ملعبه، فيما انتهت مواجهة الذهاب في الدوري بفوز يوفنتوس بهدف نظيف.

ويدخل ميلان المواجهة وهو منتشي بالفوز على لاتسيو (صاحب الترتيب الثاني)، خارج ملعبه بثلاثة أهداف نظيفة، فيما يسعى يوفنتوس (المتصدر) للفوز والاحتفاظ بفارق النقاط السبع في الصدارة عن ملاحقه لاتسيو.  
 
ومع استعادة خدمات زلاتان إبراهيموفيتش وثيو، سيحاول الفريق الأحمر الاستفادة والانتقام مما حدث قبل شهر من الآن في منافسات كأس إيطاليا.

ومع العروض المميزة التي قدمها ميلان منذ استئناف النشاط، والتي بدأها بالتعادل السلبي مع يوفنتوس في ملعب أليانز ستاديوم، مرورًا بالفوز على ليتشي، روما ولاتسيو والتعادل مع سبال، يبدو أن ميلان لديه الإصرار على التأهل لأوروبا هذا الموسم رغم احتلاله المرتبة السادسة بـ 46   نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أتالانتا (لعب مباراة أقل)، صاحب الترتيب الرابع، إلا أنه يسعى للفوز للحفاظ على آماله.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة