طلاب الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية
طلاب الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية


طالبات مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات: لا خوف من التاريخ

إيهاب المليجي

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 10:26 ص

 

 يؤدي طلاب الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بشارع الثورة في الجيزة، امتحان مادتي الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية، وذلك في ظل إجراءات التعقيم وقياس درجة الحرارة، وتم منع وقوف أولياء الأمور أمام اللجان.

 

كما فرد رجال الأمن طوق أمني أمام المدرسة لتسهيل عملية دخول الطلاب، وعدم وقوف السيارات أمام المدارس لسهولة الحركة المرورية.

وأكدت الطالبات، أن مادة التاريخ من المواد الجميلة التي تستعرض  تاريخ مصرالقديم والحديث وأنهن أجتهدن للحفظ والمذاكرة الجيدة لأداء الامتحان.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدولة وضعت عددا من الضوابط الجادة التي تضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والمُراقبين وكل من يُشارك في هذه العملية، موضحا أنه تم تركيب 5000 بوابة تعقيم على لجان الامتحانات المُختلفة، وأنه ستتم تعقيم الفصول واللجان وأوراق الامتحانات يوميا قبل وبعد الامتحانات.

كما أنه سيتم توزيع 25 مليون كمامة على المترددين على اللجان من مُشرفين وطلاب وموظفين وعمال، فضلا عن توفير أجهزة لتغطية الأحذية قبل دخول اللجان، وتجهيز غرف عزل باللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات اشتباه
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة