محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة
محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة


محافظ شمال سيناء :الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة ولا توجد أية مشكلات

أ ش أ

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 12:04 م

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة أن جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية متوافرة بالأسواق والمحال التجارية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، علاوةً على توافر المواد البترولية ووصول الحصص بانتظام إلى المحافظة.

وقال شوشة - في تصريح اليوم الثلاثاء إن الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة ولا توجد أية مشكلات، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها بانتظام للمواطنين.. معلنًا عن تواصل صرف المقررات التموينية لشهر يوليو الجارى، حيث تبلغ عدد البطاقات التموينية على مستوى المحافظة نحو 100 ألف بطاقة يستفيد منها 325 ألف مواطنًا.

وأشار إلى وصول السلع الأساسية إلى محافظة شمال سيناء بانتظام ودون أي معوقات، مشددًا على الرقابة التموينية والحملات المشددة لمتابعة توزيع وصرف المقررات وضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين، لافتا إلى تحرير 180 محضرا متنوعا خلال الفترة الماضية.

ووجه المحافظ مديريات التموين والصحة والطب البيطرى إلى استمرار الحملات المشتركة للمرور على مختلف الأسواق والمحال التجارية ومحال بيع الدواجن واللحوم والأسماك للتأكد من بيع السلع بالأسعار المقررة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات المحددة.

ولفت إلى أن المخابز تعمل بانتظام ولا توجد مشاكل فى الدقيق أو الخبز على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى توافر رصيد من الدقيق بما يكفى حصص المخابز والمستودعات على مستوى المحافظة، علاوة على مخزون استراتيجي من المواد البترولية والغاز الطبيعي بما يكفى المحافظة لمدة طويلة وذلك بخلاف ما يتم تعويضه منها لمواجهة أي نقص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة