محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة
محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة


شمال سيناء: انتظام سير امتحانات الثانوية العامة وسط إجراءات احترازية

أ ش أ

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 02:33 م

 أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة دون أية شكاوى وسط إجراءات احترازية.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الثلاثاء أعمال الامتحانات فى عدد من مدارس مدينة العريش وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير كافة احتياجات الطلاب باللجان لتيسير آدائهم الامتحانات .

وأوضح المحافظ أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد ،حيث تم تطهير وتعقيم اللجان قبل بدء الامتحانات وتوقيع الكشف الطبى على الطلاب وتوزيع الكمامات الطبية عليهم وعلى المراقبين والملاحظين قبيل دخول اللجان ،إلى جانب تواجد طبيب وزائرة صحية فى المدارس التى بها لجان للثانوية العامة ، وكذا تواجد سيارة إسعاف فى محيط اللجان .

وأشار إلى أنه تم تخصيص 8 أوتوبيسات من ديوان عام المحافظة بالعريش ، وذلك لنقل طلاب الشيخ زويد ورفح من مدينة العريش إلى لجان الامتحانات فى مدينة الشيخ زويد إلى جانب تخصيص سيارات أخرى لنقل الملاحظين من مدينة الشيخ زويد إلى لجان الامتحانات فى العريش ، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وقال المحافظ إن أجمالى عدد طلاب الثانوية العامة فى محافظة شمال سيناء يبلغ 2944 طالبًا وطالبة موزعين على عدد 14 لجنة على مستوى المحافظة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة