A320Neo
A320Neo


«مصر للطيران» تتسلم الطائرة السادسة من طراز A320Neo

أ ش أ

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 05:17 م

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء الطائرة السادسة الجديدة لشركة (مصر للطيران) من طراز (A320neo) بحروف تسجيل SU-GFO قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا وهي الطائرة الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال أسبوع واحد.

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران -في تصريح صحفي- إن هذه هي الطائرة السادسة من هذا الطراز التي تتسلمها الشركة من إجمالي 8 طائرات متعاقد عليها تصل جميعها خلال العام الحالي.

وأضاف أن "التزامنا باستلام الطائرات الجديدة يؤكد إصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها وهو ما تعمل عليه (مصر للطيران) في الفترة الاخيرة"، وقال "إننا ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال انضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية".

بدوره، قال الطيار عمرو أبوالعينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن هذا الطراز ذات المدي المتوسط يخدم شبكة الشركة ويعزز من قدرتها التنافسية لما يتمتع به من كفاءة واقتصاديات في التشغيل ونحن سعداء بأننا من أول الشركات في المنطقة التي تعاقدت عليه مع شركائنا في الصناعة.

كان في استقبال الطائرة الجديدة بمطار القاهرة الطيار عمرو ابو العينين والطيار حسن منير مساعد رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية ولععدد من قيادات الشركة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة