أرشيفية
أرشيفية


غلق كامل لمطلع الطريق الدائري من محور أحمد عرابي باتجاه الوراق لمدة 5 أيام

أحمد رجب

الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 11:37 ص

 

أكدت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ أعمال رفع كفاءه وصيانه الطريق الدائري في المنطقه المحصورة بين محور 26 يوليو وتقاطع طريق شبرا بنها الحر سوف يتم البدء في أعمال الكشط ووضع الطبقة الأسفلتيه على الطريق الدائري وتقاطعه مع المطلع القادم من محور أحمد عرابي باتجاه مناطق الوراق.

وأضاف أن ذلك يستلزم غلق المطلع المشار إليه لمده خمس أيام طوال الـ24 ساعه اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق ٧/٨ وحتى يوم الأحد الموافق ١٢ /٧.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قد قامت بعمل تحويلات مرورية على النحو التالي:-

القادم محور أحمد عرابي ويرغب بالسير اتجاه أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق الوراق، يقوم باستكمال السير اتجاه مطلع الطريق الدائري المؤدي إلى أعلى محور 26 يوليو ثم النزول باتجاه محور26 يوليو عن طريق منزل الطريق الدائري المؤدي ألى محور 26 يوليو المتجه إلى ميدان لبنان ثم الصعود مره أخرى عن طريق مطلع الطريق الدائري المؤدي إلى مناطق الوراق .

ويفضل للقادم من محور أحمد عرابي اتجاه الدائري مناطق الوراق أن يسلك محور26 يوليو عن طريق ميدان لبنان.

وتؤكد محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم نشر الخدمات المرورية لتيسير الحركة المرورية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة