إيمان العاصى
إيمان العاصى


إيمان العاصي تعود لتشويق الجمهور عبر «مملكة إبليس 2» أواخر يوليو

أحمد السنوسي

الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 02:00 م

تطل الفنانة إيمان العاصي، على جمهورها بداية من يوم 30 يوليو الجاري، عبر الجزء الثاني من مسلسلها "مملكة إبليس"، والمقرر إذاعته على "شاهد VIP".

وتظهر إيمان العاصي، في الجزء الثاني بشكل لافت وجذاب، حيث تأخذ الأحداث منعطف أكثر تشويقا عن الجزء الأول، وتنكشف أسرار اللعنة في الحارة الشعبية، التي تعد أميرة الدراما بطلة أساسية بها، إذ تستكمل شخصية "داليدا" الفتاة الشعبية التي تقطن بالحارة، وقد تفاعل معها الجمهور في الجزء الأول بشكل أسطوري، وصارت حديث السوشيال ميديا.

ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني تفاعلا كبيرا ونجاحا ساحقا، خصوصا وأن الجزء الأول حقق تفاعلاً كبيرًا وسط الجمهور العربي، وبرع في كتابته محمد أمين راضي، وأخرجه بحرفية أحمد خالد موسى، والعمل يشارك في بطولته كوكبة رائعة من النجوم على رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود، والمسلسل من إنتاج طارق الجناينى.

وأعربت إيمان العاصي عن سعادتها بعرض الجزء الثاني في هذا التوقيت، خصوصا وأن الجمهور كان متشوقا لطرحه، منذ انتهاء عرض الجزء الأول، وظهر ذلك عبر تساؤل الناس عن موعد العرض على السوشيال ميديا، موضحة أن شخصيتها في الجزء الثاني تحمل الكثير من المفاجآت والمنعطفات الدرامية التي تثير اهتمام الجمهور.

وتقرأ إيمان العاصي حاليًا، عددًا من النصوص الدرامية المهمة، للمفاضلة من بينهم واختيار الأنسب، حيث تحرص على تقديم أعمال جادة وهادفة تخدم مشوارها الفني المميز والمتنوع، وظهر ذلك عبر الشخوص التي قدمتها طوال رحلتها الفنية سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما المصرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة