منتخب مصر
منتخب مصر


في مثل هذا اليوم.. الكرة المصرية تحقق إنجازها العالمي الوحيد بقدم اليماني| فيديو

عمر البانوبي

الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 02:39 م

 

في مثل هذا اليوم 8 يوليو من العام 2001، نجح منتخب مصر للشباب في تحقيق برونزية كأس العالم المقامة بالأرجنتين بالفوز على نظيره الباراجواياني بهدف نظيف في مباراة تحديد المركز الثالث بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

سجل محمد اليماني هدف فوز مصر في الدقيقة 64، وكان الهدف الرابع له في البطولة بعدما سجل في شباك الأرجنتين وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية.

بدأ شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، اللقاء بتشكيل مكون من: محمد صبحي، حسين أمين، محمد العتراوي، أحمد أبو مسلم، أحمد سمير أبو العمايم، محمود محمود، محمد شوقي، وائل رياض، رضا شحاتة، جمال حمزة، محمد اليماني.

وشارك الثنائي أمير عزمي مجاهد ومحمد عبد الواحد بدلاً اليماني وأبو مسلم.

وشهدت البطولة تألق أسماء على رأسها حسام غالي ووائل رياض وجمال حمزة ومحمد صبحي وأبو مسلم ورضا شحاتة وأبو المجد مصطفى، فيما كان اليماني المحترف الوحيد في صفوف الفراعنة خلال هذه البطولة حين كان لاعبًا ضمن صفوف ستاندرلياج البلجيكي.

تولى المهندس هاني أبو ريدة الإشراف على منتخب مصر للشباب في هذا التوقيت، وكانت البعثة برئاسة أحمد شوبير، وضم الجهاز الفني كل من شوقي غريب مديرًا فنيًا وحمادة صدقي مدربًا عامًا وأحمد سليمان مدربًا لحراس المرمى.

شاهد هدف الفوز بالبرونزية:

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة