إعدام أغذية فاسدة بها إعدام أغذية فاسدة بها

إعدام طن مواد غذائية فاسدة داخل منشأة بمدينة الزقازيق

سناء عنان الخميس، 09 يوليه 2020 - 02:21 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، غلق منشأة غذائية بمدينة الزقازيق لافتقارها للاشتراطات الصحية وإعدام طنا و٣٠٠ كيلو من المواد الغذائية الفاسدة بها واحالة اصحابها للنيابة العامة .

كان المحافظ، كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية لضمان وصول غذاء أمن للمواطنين واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حيال المخالفين.

تم إعداد حملة مكبرة من ادارة مراقبة الاغذية ومداهمة منشأه غذائية  بمدينة الزقازيق، وتمكنت من ضبط  طنا و٣٠٠ كيلو جرام من الاغذية المختلفة لوجود تغير في خواصها الطبيعية و١٦٠ كيلو جرام من الجبن الابيض لسوء تخزينها، كما كشفت اللجنة عن افتقار المنشأة الغذائية للاشتراطات الصحية وتمثل خطرا داهما علي صحة المواطنين، فتم غلق المنشأة واعدام الاغذية الفاسدة وسحب ١١عينة اغذية وإرسالها الي المعامل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.

كما تم تحرير ٣ محاضر جنح صحية للمخالفات المضبوطة واحالتها للنيابة التي تولت التحقيق باشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
 



الاخبار المرتبطة


قصص وعبر| ضحية الغرام المشبوه‎ قصص وعبر| ضحية الغرام المشبوه‎ الجمعة، 14 أغسطس 2020 06:55 م

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة