يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى

خاص| البنك الأهلي: عدد عملاء شهادة 15% تجاوز المليون

شيماء مصطفى الخميس، 09 يوليه 2020 - 04:31 م

أكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، ارتفاع حصيلة بيع الشهادات البلاتينية الجديدة والتي يبلغ سعر الفائدة عليها 15%، لتبلغ نحو 166 مليار جنيه.

وأوضح يحيى أبو الفتوح، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، قيام نحو مليون و30 ألف عميل، بشراء الشهادة الادخارية البلاتينية الجديدة ذات الفائدة ال15%.

وأضاف أن الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات والعمليات المركزية ومركز الاتصال في تلبية هذا العدد من الطلبات والاستفسارات تتم في ظل ظروف استثنائية، حيث قام موظفى الفروع بإدارة حركة العملاء داخل و خارج الفرع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة وللسلامة لمصلحة العملاء والعاملين.

وأكد رئيس البنك الأهلي، أن الأولوية لصحة عملاء وموظفى البنك، حيث قام البنك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتنظيمية المعتمدة من الدولة ووزارة الصحة للتحوط، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الراحة للعملاء.

وطرح البنك الأهلي المصري، الشهادة البلاتينية الجديدة ذات عائد الـ15% للشراء، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً.

وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيها مصريا، ومضاعفاتها.

وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، فضلا عن امكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء تاريخ الإصدار وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.
ويمكن لعملاء البنك وغير عملاء البنك، شراء الشهادة من خلال إحدى هذه الطرق، وهي من خلال الاتصال بمركز الاتصالات 19623 لعملاء البنك ولغير عملاء البنك كما يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الانترنت البنكي Al Ahly Net.. للدخول على الانترنت البنكي.

وبالنسبة لعملاء البنك الحاليين، يمكن شراء لشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الموبايل البنكي.

 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة