جولة تفقدية جديدة لـ"رئيس جامعة المنيا" للجان امتحانات
جولة تفقدية جديدة لـ"رئيس جامعة المنيا" للجان امتحانات


جولة تفقدية لرئيس جامعة المنيا للجان امتحانات الإعلام التربوي بـ"النوعية"

وفاء صلاح

الخميس، 09 يوليه 2020 - 05:05 م

تفقد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، يرافقه الدكتور عصام الدين صادق فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لجان امتحانات الفرق النهائية لقسم الاعلام التربوي بكلية التربية النوعية، التي يخوضها أكثر من 240 طالب وطالبة موزعين على 9 لجان.

ويأتي ذلك للتأكيد على إتباع الإجراءات الاحترازية، وفقاً للمعايير المُعلن عنها من قبل منظمة الصحة العالمية، ووزارة التعليم العالي، ووزارة الصحة، من ارتداء الكمامات، والتباعد بين الطلاب داخل اللجنة الواحدة، ومرور الطلاب عبر بوابات التعقيم الذاتي، والكشف الحراري علي الطلاب، لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، وحرصاً علي سلامة أبنائنا الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والمراقبين، والعاملين، إلى جانب الاطمئنان على التزام أساتذة المقررات بمعايير الجودة والقياس بالورقة الامتحانية.

رافق رئيس الجامعة ونائبه خلال الجولة التفقدية، الدكتورة زينب محمد أمين عميدة كلية التربية النوعية، والدكتور محمد عبدالخالق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والعقيد اسامة فوزي مدير الأمن الإداري بالجامعة.

يذكر أنه يخوض أكثر من 14800 طالب وطالبة على مستوى كليات الجامعة الـ20 ومعهدها للتمريض، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية خلال شهر يوليو الجاري والمقرر أن تنتهي في الثامن والعشرين من نفس الشهر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة