حزب الشعب الجمهوري بالشرقية حزب الشعب الجمهوري بالشرقية

الشعب الجمهوري: لدينا كوادر سياسية في جميع المحافظات لخوض انتخابات الشيوخ

أسامة حمدي الخميس، 09 يوليه 2020 - 06:51 م

قال احمد عبد الدايم أمين حزب الشعب الجمهوري بالشرقية، إن الحزب استكمل كافة تشكيلاته ومقراته الإدارية في كافة مراكز وأحياء المحافظة وأصبح جاهزا للمنافسة في كافة الاستحقاقات الانتخابية، وأولها انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها في ٩ و١٠ من أغسطس المقبل للمصريين بالخارج و١١ و١٢ أغسطس للمصريين بالداخل.

جاء ذلك، اليوم الخميس، خلال اجتماع أمين حزب الشعب الجمهوري بالشرقية بأعضاء هيئة مكتب المحافظة لمناقشة استعدادات الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ، مشيرا أن حزب الشعب الجمهوري لديه كوادر سياسية في جميع المحافظات وسوف ينافس بقوة في كافة الاستحقاقات الانتخابية.

وأكد أمين حزب الشعب الجمهوري بالشرقية، على أهمية التواجد في الشارع وتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرًا إلى ضرورة التواصل الدائم بين أمانات الحزب المنتشرة في محافظة الشرقية، والعمل الجماعي المشترك وخلق بيئة عمل مناسبة، مضيفا أن الحزب، لديه برامج وأفكار سياسية تهتم بالمرأة والشباب، وتركز على احتياجات المصريين الأساسية التي تضمن لهم حياة كريمة.

وشدد عبد الدايم، على الاهتمام بالمواطن وتحسين حياته وتخفيف المعاناة، وخلق بيئة صحية للأبناء والجيل القادم، والسعي وراء تنمية عقول المواطن بالفكر الصحيح، لبناء مجتمع متقدم من خلال ابناءه.

وقال امين الحزب بالشرقية ، اننا ملتزمون بدعم مرشحي الحزب في مجلس الشيوخ القادم، ولابد أن نعمل بكل جهد لكي نحصل على عدد كبير من الترشيحات لمجلس النواب القادمة، مشيرا أن الحزب يسعى لحصد أكبر عدد من المقاعد في المجالس المحلية المقبلة لتحقيق قاعدة أكبر وأكثر انتشارا.


الاخبار المرتبطة


تعرف على طقس الأربعاء 5 أغسطس تعرف على طقس الأربعاء 5 أغسطس الأربعاء، 05 أغسطس 2020 06:07 ص

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة