مستقبل وطن مستقبل وطن

انتهاء مستقبل وطن أول طنطا وحى أول من المرحلة الأولى لتطهير شوارع «سيجر»

فوزي دهب- أحمد أبورية الجمعة، 10 يوليه 2020 - 10:06 م

أنهى حزب مستقبل وطن بأول طنطا بالتعاون مع حي أول طنطا بمحافظة الغربية المرحلة الأولى من حملات التطهير والتعقيم للشوارع والمساجد لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمنطقة سيجر بطنطا. 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية و برئاسة عادل داود رئيس حي أول طنطا وسامي فتحي نائب رئيس الحي والدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا وبمشاركة أعضاء الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن بسيجر.
 
وتحت إشراف مسعد السنوسي وعادل الزمزمي وجوزيف جورجى الأمناء المساعدين بحزب مستقبل وطن أول طنطا والسيد النبتى أمين شئون العلاقات الحكومية بأول طنطا وعدد من هيئة مكتب طنطا أول بالحزب.

يأتي ذلك استكمالا للدور المجتمعي للحزب في إطار المبادرة التي أطلقها الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا تحت شعار "لا للعشوائيات".

وأكد الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا أنه تم الانتهاء من المراحل الأولى لعملية التطهير والتعقيم بشوارع ومساجد منطقة سيجر، لافتاً إلى أن المبادرة مستمرة للقضاء على العشوائيات وتطهيرها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وذلك ضمن خطة الدولة للقضاء على العشوائيات ومواجهة انتشار الفيروس.

وأشار إلى أنه بالتواصل مع القيادات الشعبية بالمنطقة تم الاتفاق على زيارات أخرى لمزيد من المساعدة و تفعيل عمل الشباب التطوعي بالمكان في فعاليات النظافة والتوعية.
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة