الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى

زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى للمواطن: «لا تعطي صوتك لمن يدفع لك في انتخابات الشيوخ»

رضا خليل- أحمد عبدالرحيم الجمعة، 10 يوليه 2020 - 11:01 م

وجه الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى، والمستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية، رسالة للمواطن المصري قبل انتخابات مجلس الشيوخ، قائلا: "أقول للمواطن المصري لا تعطي صوتك لمن يدفع لك.. ولكن امنحه للأمين الذي يحافظ على هذا الوطن".

وقال «رجب»، في حواره مع الإعلامي خالد العوامى، ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "أريد أن أوجه رسالة أيضا للمرشح.. اعلم أن وجودك في المجلس مش مكسب خاص ولكنك ستقدم عملا أكثر وتضحيات كبيرة"، متابعا: «أما رسالتي الثالثة لمجلس النواب فهي: "الديمقراطية الآن تقوم على مجلسين وتقوم على التنوع في الآراء وليس هناك منافسة.. ولكن كلا المجلسين تختلف أعمالهم عن بعض".

وفى رسالته للحكومة المصرية قال: "تعاملت مع المجلس السابق التعامل على إن مجلس الشورى بيتكلم والحكومة مش خسرانه حاجة، لذلك أقول للحكومة الحالية في ظل النظام الجديد اعلموا أن هذا المجلس هو الصفوة الممتازة في تاريخ مصر، لأنهم عقول مفكرة.. أحد العقول التي تعاونك كحكومة فى أفكار عريقة حتى تقدم وتنطلق في الأمور الاقتصادية.. لذا من المهم أن تستمع له".

ووجه رسالة فى نهاية لقاءه إلى رئيس الجمهورية قائلا: "أنت صاحب الأفضلية في أنك أعدت مجلسا جديدا فى الحياة السياسية لتعميق الديمقراطية".



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة