الربان عمر صميدة رئيس حزب الموتمر
الربان عمر صميدة رئيس حزب الموتمر


استقالات جماعية من حزب المؤتمر.. أمانة عين شمس تلحق بـ«الشرقية»

محمود ثروت- أسامة حمدي

السبت، 11 يوليه 2020 - 12:31 ص

 

شهد حزب الموتمر، برئاسة الربان عمر صميدة، استقالات بالجملة، جاء آخرها استقالات أمانة عين شمس، التي تقدم بها هانى عطا إبراهيم، أمين عين شمس بمحافظة القاهرة، وذلك اعتراضا على العديد من التصرفات والسلوكيات داخل الهيكل التنظيمى للحزب بالقاهرة.


كما تقدم أعضاء أمانة عين شمس بحزب الموتمر بكامل تشكيلها وطاقتها، مؤكدين أنهم عملوا بالمجهودات الذاتية ولم تتلق أى دعم من الحزب مادى أو معنوى من الأمانة العامة بالقاهرة أو من الحزب على وجه العموم ومع كل ذلك لم يؤخذ بعين الاعتبار شيء من الاستحقاقات الحزبية.


وأوضح إبراهيم، في نص الاستقالة، أنه من المفترض والمنصوص عليها من البرتوكولات الحزبية والتى تشمل بعض الأفعال التى نعترض عليها وهى من أصل حقوقنا الحزبية، مضيفا أن المجموعة تعمل بكامل طاقتها فى العطاء والعمل الخدمى والمجتمعى من أجل خدمة أهالى عين شمس ومناطق أحيائها تحت مظلة القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي متخذين من ارشاداته طريق لخدمة اهالينا وبلدنا.


وأعلن اللواء أشرف جيرة الله نائب رئيس حزب المؤتمر، وهو ابن مركز منيا القمح بالشرقية، استقالته من الحزب، كما تقدم أعضاء أمانة الحزب في منيا القمح بمحافظة الشرقية باستقالتهم بينهم أمين المركز وأمانات القرى التابعة للمركز بكامل تشكيلها باستقالات جماعية، معللين ذلك بأنه اعتراضا على العديد من التصرفات والسلوكيات داخل الهيكل التنظيمي للحزب بالقاهرة.

وأكد محمود أمين جادو، أمين الحزب بمنيا القمح المستقيل فى بيان، أن الأمانة عملت فى الفترة السابقة بكل جهد وبكامل طاقتها وبجهودها الذاتية الشخصية ولم نتلق أى دعم مادى أو معنوى من الامانة العامة بالقاهرة أو من الحزب على وجه العموم، ومع كل ذلك لم يؤخذ بعين الاعتبار شيء من الاستحقاقات الحزبية والمفترض والمنصوص عليها ببروتوكولات الأحزاب والتى تشمل بعض الأفعال التى نعترض عليها وهى من اصل حقوقنا الحزبية.

وأوضح أن الاستقالة جاءت بسبب تعليق أمانة القاهرة قبول العضويات المقدمة من أمانة منيا القمح أكثر من ثلاثة شهور والتى تتخطى 2000 عضوية بدون إبداء أى أسباب، بالإضافة إلى محاولة فرض بعض الشخصيات الغير مؤهلة على الأمانة مما قد يكون نقطة ضعف مما تسبب فى حدوث مشاكل داخل الأمانة.

وأشار محمود أمين جادو، إلى أن المجموعة كاملة ومستمرة فى العطاء والعمل الخدمى والمجتمعى من أجل خدمة أهالى وقرى منيا القمح، وبكل قواها ونفس مكانها تحت مظلة الرئيس عبد الفتاح السيسي متخذين من إرشاداته طريقا لخدمة أهالينا وبلدنا رافعين شعار تحيا مصر.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة