الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء

مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء يؤكد انتظام امتحانات الثانوية

أ ش أ السبت، 11 يوليه 2020 - 01:16 م

أكد الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، اليوم السبت، انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية بمختلف لجان المحافظة للقسم الأدبي في الأسبوع الرابع.

وأشار أبو القاسم - في بيان اليوم - إلى أن طلاب الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي عددهم 395 طالبًا وطالبة موزعين على 8 لجان بكل من: العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء يؤدون اليوم امتحان مادة اللغة الانجليزية (اللغة الأجنبية الأولى).

وأوضح أن الهدوء يخيم على كافة اللجان دون شكوى مع استمرار أعمال التعقيم والتطهير لكافة اللجان إضافة إلى توفير كافة الاحتياجات اللازمة، مع تواجد طبيب وممرض من أجل الحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين والملاحظين والطلاب، كما أن جميع اللجان مؤمنة تأمينا كاملا، وأن كافة الخدمات متاحة من كهرباء ومياه وقطاع الصحة وأدوات التعقيم والتطهير.

ونوه أبو القاسم، بدعم المحافظة وكافة الجهات المعنية؛ وذلك بتوفير كافة الاحتياجات وتأمين اللجان ومراكز الأسئلة. 

يذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية مستمرة حتى يوم الخميس الموافق 6 أغسطس المقبل بواقع يوم لطلاب القسم الأدبي ويوم آخر لطلاب القسم العلمي.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة