غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


غادة عبدالرازق تحاول كشف خبايا مقتل ابنها في "الكابوس"

أحمد السنوسي

السبت، 11 يوليه 2020 - 01:42 م

في أجواء من الغموض والألغاز التي تحاول غادة عبد الرازق، فك شفرتها وكشف خباياها، تبدأ قناة "MBC مصر" عرض الدراما الاجتماعية "الكابوس"، يومياً بداية من غداً "الأحد" في تمام الساعة السادسة مساءً.

يروي المُسلسل في حكاية غنية بالتشويق قصة امرأة عصامية تسعى للارتقاء بحياتها وتحسين أوضاع عائلتها ثم معاناتها، اذ تعيش حياة مليئة بالألغاز منذ فقدت ابنها، والصدمات المتكررة خلال بحثها عنه، وخيبة الأمل التي تمر بها عند اكتشافها مقتله، فتضع نصب عيناها هماً وحيداً هو العثور على القاتل والاقتصاص منه، وأثناء هذه الرحلة تلاحقها الكوابيس لتكشف خبايا ماضيها وتفاصيله وتربط بينه وبين الحاضر، وتدرك بأن ولدها واجه انتهازية عدة أشخاص وبات له أعداء كثر نتيجة استهتاره وأنانيته،  والتربية الخاطئة التي تلقاها منذ الصغر. ولن تتأخر حتى تكتشف مرارة الحقيقة التي تظهر في المشاهد الأخيرة، في ظل أحداث تتصاعد حلقة بعد أخرى.

كما يطرح المسلسل في موازاة قصة الأم ومعاناتها، قصصا أخرى لآباء وأمهات نجحوا في تربية اولادهم ووضعوهم على الطريق الصحيح، وآخرين أخطأوا في هذه المهمة بسبب الظروف الاجتماعية والاقتصادية لكل أسرة وعلاقة كل منهم بمقتل إبنها "فارس". 

مسلسل "الكابوس" من كتابة هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري، ويضم مجموعة من النجوم، منهم غادة غبد الرازق، كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، محمد شاهين، أحمد راتب، كريم قاسم، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، رحاب الجمل، محمد عادل، فتوح أحمد، وفاء مكي، بدرية طلبة، أحلام الجريتلي، لمياء الأمير، وآخرين..

يُعرض مسلسل "الكابوس" على" MBCمصر" يومياً، الساعة 6:00 مساءً، ويُعاد عرضه يومياً الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه الأحد 12 يوليو 2020 على" MBCمصر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة