مسرح شو
مسرح شو


صور| «مسرح شو» يختتم موسمه الأول بعرض أبهر الجمهور والنقاد

محمد طه

السبت، 11 يوليه 2020 - 02:31 م

أبدى جمهور «مسرح شو» إعجابه بالعرض الكوميدي الساخر "علامة استفهام" حيث تم عرضة لمدة ثلاث حفلات متصلة وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية لجائحة فيروس كورونا حيث كان الجمهور بالمسرح لا يزيد عن 20٪.

وتم عقد مؤتمر صحفي عقب العرض، وتم التصريح بفكرة الموسم الثاني والتي ستغير من شكل المسرح تماما من حيث الكتابة والإخراج والشكل العام.

وصرح كريم الكسار المدير الفني ومؤسس المشروع لمجموعة من القنوات، بأن الموسم الثاني لمسرح شو والذي يحمل عنوان "طلعناك ع المسرح" لن يكون تقليديا بل سنغير ديزاين المسرح ايضا حيث سيتم فتح الستارة لكي نجد أمامنا المسرح بثوبه الجديد.

وأضاف أيضا أن الموسم الثاني والذي يحمل عنوان "طلعناك ع المسرح" سيكون عبارة عن ست كوم متصل منفصل يتم عرضة على خشبة المسرح بشكله الجديد والذي سيتم تقسيمه إلى غرف تحتية وعلوية والتي ستصل الى 12 غرفة يتم صناعتها من الزجاج الشفاف والمتين لمشاهدة البث المباشر للمسرح الحديث بعد التطور.

وذكر خلال المؤتمر الصحفي،أن الموسم الثاني من المقرر عرضه مع بداية يناير 2021، ومن المقرر عرضه على التليفزيون في الموسم الرمضاني 2021، حيث أن عدد حلقات الموسم 31 حلقة والمدة الزمنية لكل حلقة ساعة واحدة، كما أن الموسم الثاني يشارك به مجموعة من النجوم الكبار في كل حلقة نجم مختلف مع مجموعة مسرح شو.

«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بعرض أبهر الجمهور والنقاد

«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بعرض أبهر الجمهور والنقاد

«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بعرض أبهر الجمهور والنقاد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة