صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«بي إن سبورتس»: الكاميرون لن تستضيف نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا

رياض محمد جعيصة

السبت، 11 يوليه 2020 - 05:12 م

كشفت شبكة «بي إن سبورتس» الرياضية، اليوم السبت، أن دولة الكاميرون لن تستضيف نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

وقالت الشبكة الرياضية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن «مصادر مطلعة تؤكد أن مدينة دوالا الكاميرونية لن تحتضن مباراتي نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بسبب الوضع الصحي المرتبط بانتشار وباء كورونا في الكاميرون».

وفي وقت سابق، قال "كاف" إنه في انتظار الحصول على تأكيد رسمي من الكاميرون من أجل استضافة مواجهتي نصف النهائي، وكذلك النهائي.

وتأهل الأهلي والزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد البيضاوي والرجاء من المغرب، ومن المقرر إقامة مباريات نصف النهائي والنهائي خلال شهر سبتمبر  المقبل، من مباراة واحدة في مكان محايد.


وأوضح مصدر مسؤول في الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أنهم في انتظار الحصول على موافقة حكومية من أجل استضافة الـ 3 مباريات المتبقية من دوري الأبطال.

وفي السياق أعلن وزير الرياضة أشرف صبحي، إن دولة كبيرة في حجم ومكانة مصر دائما ما تكون جاهزة لاستضافة البطولات والنهائيات الأفريقية الكبرى.

وأكد صبحي أنه "في حالة إذا ما طلب منا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استضافة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا إذا ما تأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية، فنحن على استعداد كامل لتلك الخطوة".


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة