صورة من اللقاء صورة من اللقاء

رفع كفاءة الطرق وتيسير رحلات من مطار طابا.. أهم مطالب مستثمري السياحة

مي سيد السبت، 11 يوليه 2020 - 05:16 م

حرص وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني، على لقاء بعض مستثمري طابا ونويبع، لبحث جميع معوقات تنشيط السياحة وزيادة الحركة السياحية و التنمية السياحية  في تلك المنطقة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المشكلات التي تواجه قطاع السياحة بطابا ونويبع مع طرح مقترحات لحلها، منها البنية التحتية وتسهيل الإجراءات والمساندات المالية واللوجيستية للمستثمرين، وخاصة المتعثرين بالقطاع السياحي بهذه المنطقة منذ سنوات طويلة لما شاهدته المنطقة من تحديات سياحية خلال الـ ١٥ عام الماضية وإيجاد حلول لهم، بالإضافة إلى مناقشة تسهيل بعض إجراءات التراخيص، ورفع كفاءة وسائل الوصول إلى طابا ونويبع، وزيادة الخدمات بالمنطقة.

ومن ناحيته، أشار وزير الطيران المدني، إلى أنه ليس هناك أي موانع من تسيير عدد من رحلات الطيران لمطار طابا شريطة مساهمة المستثمرين في تلك الرحلات حتى عودة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية.

حضر هذا اللقاء أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، وتامر مكرم رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، وسامي سليمان رئيس جمعية مستثمري طابا ونويبع.


الاخبار المرتبطة

تعرف على جدول مصر للطيران اليوم تعرف على جدول مصر للطيران اليوم الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 06:24 ص

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة