دينا راغب دينا راغب

«عودة كليوباترا الشرق» تصميم جديد لأحمد حافظ

ياسر حماية السبت، 11 يوليه 2020 - 05:46 م

قدم مصمم الأزياء العالمي أحمد حافظ، أول قطعة من مجموعة 2020، فستان فرعوني من تصمم فريد، حرص أن يماثل فساتين الملكة المصرية كليوباترا.

وقال أحمد حافظ: "عندما شاهدت عرض زهير مراد قبل جائحة كورونا.. احسست بالغيرة علي تراثنا المصري  وقررت أن أقدم اول مجموعتي ل2020 بتصميم فرعوني كعربي ومصري  بطراز فرعوني غني بتطريزات ٥٠ فص ألماظ حر و اللؤلؤ والأحجار الملونة وحبيبات الكريستال  البراقة تألقت به خبيرة الموضة والجمال دينا راغب".

وأشار حافظ إلي أن الفستان يتميز بلونه الفضي وليس الذهبي المتعارف عليه في تصميم الفساتين الفرعونية، ما زاد هذا التصميم رقياً وأناقة. 

كما يتميز الفستان بقصته الضيقة التي تعانق الجسم وقماشه المبطن من التول الشفاف، مع فتحة أمامية على الساقين، يمكن الاستعانة به في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية والاحتفالات المسائية. ومما لا شك أن دينا أضافت له الكثير بجمالها وأنوثتها الطاغية!

أما من الناحية الجمالية، قالت خبير التجميل دينا راغب، إنه يتماشى مع هذا اللوك الفرعوني، مكياج شرقي قامت به بنفسها يرتكز على الأيلاينر المجنح والظلال الترابية الهادئة، مع أحمر شفاه بلون حيادي، بالإضافة إلى الرموش الكثيفة التي تبرز جمال العينين، فيما تسلط تسريحة الشعر بنمط الكعكة العالية الضوء على ملامح الوجه بشكل لافت، وقام الهير دريسر هيثم دهب بلمسات الشعر والتصوير لسامح السباعي.

 الجدير بالذكر أن المصمم اللبناني زهير مراد، قدم فاشون شو فرعوني قبل جائحة كورونا وكان السبب في ظهور هذه المنافسة بينة وبين أحمد حافظ.

 

 

 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة