صورة تعبيرية صورة تعبيرية

روشتة سحرية للمرأة لمواجهة الأزمات النفسية 

منى إمام السبت، 11 يوليه 2020 - 07:41 م

تمر المرأة بالعديد من الأزمات النفسية التي تؤثر على حالتها  المعنوية، سواء انفصال أو فقدان أحد أفراد اسرتها، لذا يقدم اللايف كوتش سعد رفاعي روشتة سحرية تمكنها من مواجهة وتخطي الأزمات التي تواجهها.

 

أكد اللايف كوتش سعد رفاعي أن المرأة قوية وبالتالي يجب عليها أن تظهر هذه القوة، فالمرأة ليست ضعيفة ولكنها لا تعرف مكان القوة بسبب البيئة التي نشأت فيها فتعتبر نفسها ضعيفة وتحتاج لمن تسند عليه، لكن هناك المرأة القوية هي التي تواجه وتسند علي نفسها.ط، لافتاً إلى أنه يجب أن تعلم كل سيدة أن الفقد والموت بسبب كورونا أو غيره هو بأمر الله ويصيب الجميع وهذا أكبر عزاء لنا.

 

وأوضح أن عتاب المرأة وقت الأزمة دون إيجاد حلول يزيد الاكتئاب وبالتالي يفضل نشر الإيجابيات وتقديم الحلول، ويجب أن يكون لدي المرأة نظرة لمسافة زمنية مستقبلية بأن تواجه الحياة وتدعو الله أن يمنحها القوة ولا تركن على الضعف الذي بها فليس للإنسان إلا ما سعى. 

 

وقال سعد رفاعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج عيادة تن أنه يجب أن تعلمي أن كل شيء متغير، سواء الحالة المادية أو الأصدقاء حتى العائلة ربما نفقد منها فليس معكِ سوى نفسك ولا تعتمدي على أحد لإسعادك بل اسعدي نفسك لأن السعادة قرار واختيار. 

 

ونصح كل سيدة تواجه أزمة نفسية قائلا: لا تتردي في طلب الاستشارة فمن يطلب استشارة شخص يتمتع بالجرأة فهو يسعي لتصحيح المسار، فاختاري ما تريدين وأن تكوني سعيدة  ولا تجعلي الظروف تؤثر عليكِ بل تاقلمي وتكيفي مع كل حالة.



الاخبار المرتبطة


  «طبق اليوم».. كباب مشوي «طبق اليوم».. كباب مشوي السبت، 08 أغسطس 2020 10:04 ص

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة