جانب من الحدث
جانب من الحدث


"أحمد عواض" يتفقد قصور ثقافة الشاطبى والأنفوشي بالإسكندرية

نادية البنا

السبت، 11 يوليه 2020 - 09:53 م

قام د. أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بعمل جولة تفقدية لقصرى ثقافة الأنفوشى والشاطبى بفرع ثقافة الأسكندرية ضمن خطة جولاته للتأكيد على تنفيذ مواقع الهيئة على مستوى الجمهورية للإجرارات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وذلك فى ضوء استعدادات الهيئة لعودة تنفيذ الأنشطة الثقافية والفنية بمختلف مواقعها على مستوى الجمهورية فى 15 يوليو الجارى.

تفقد رئيس الهيئة مكتبة الطفل والمكتبة العامة وقاعة الأنشطة بقصر ثقافة الشاطبى بالإضافة لمسرح القصر للتأكد من ما تم من إجراءات لتعقيم القصر فى الفترة الماضية، ومنوها لضرورة متابعة الرواد بعد عودة النشاط للحافظ على مسافات التباعد بينهم فى كل جوانب القصر وكذلك تنفيذ كافة الاجراءات الوقائية.

توجه د. عواض إلى قصر ثقافة الأنفوشى لمتابعة ما تم اتخاذه من تدابير وقائية بكافة جوانبه وخاصة المسرح الكبير والمسرح الصغير أثناء تنفيذ الأنشطة الفنية وعمل البروفات للفرق، وقد وجه بضرورة وضع اللافتات الإرشادية للتجول بالقصر وعدم التزاحم فى بعض اجزائه، كما وجه بضرورة مراعاة المسافات الأمنه أثناء وجود الرواد وخاصة بقاعات الأنشطة ونادى تكنولوجيا المعلومات.

.

.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة